تم عرض FEITIAN في MPE 2023  لتقديم المدفوعات الرقمية في أوروبا

اختتمت FEITIAN Technologies ، المزود الرائد لحلول محطات الدفع الذكية ، بنجاح في Merchant Payments Ecosystem (MPE) 2023 في 28-30 مارس 2023 ، في برلين ، ألمانيا.

نظرًا لكونه حدث المدفوعات التجارية رقم 1 في أوروبا ، فقد جمع MPE 2023 أكثر من 1300 فردًا وربط أكثر من 350 تاجرًا كبيرًا مع أكثر من 1000 مستحوذ و PSPs وبائعي POS SW&HW، والشركات القائمة، بالإضافة إلى الشركات الناشئة من 40 دولة +.

خلال الحدث ، عرضت FEITIAN مجموعتها الكاملة من محطات الدفع الذكية والبطاقات الذكية وحلول الدفع الشاملة ، سواء احتاج التجار أو تجار التجزئة إلى محطات الدفع أو محطات عدم الدفع ، أو Android POS أو Linux POS ، أو نقاط البيع المحمولة أو نقاط البيع المكتبية ، يمكن لـ FEITIAN تلبية متطلباتهم. بفضل الشهادات المالية الصناعية المتعددة مثل EMV و PCI ، تجعل محطات FEITIAN معالجة الدفع أكثر أمانًا ، مما يوفر مزيدًا من الأمان للتجار والعملاء ، مما يؤدي إلى دفع المدفوعات الرقمية إلى الأمام في أوروبا.

 

وفي الوقت نفسه ، اجتذب سجل النقود FEITIAN ECR / Android M500LP العديد من الزوار للتجربة والاستشارة. M500LP عبارة عن جهاز تسجيل نقدي مزود بطابعة مدمجة. يحتوي على شاشات مزدوجة ، شاشة واحدة هي شاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة ، والشاشة الأخرى ، على عكس السجلات النقدية العادية ، هي FEITIAN’s Android Payment TAB F600 مقاس 8 بوصات ، ولا يحتاج التجار إلى شراء نقاط البيع بشكل منفصل ، وجميع معاملات الدفع مثل NFC ، يمكن إجراء الدفع بالبطاقة الممغنطة أو بطاقة MSR أو رمز الاستجابة السريعة مباشرة على شاشة F600 ، مما يجعل الدفع أبسط وأسرع.

تتسارع الرقمنة في جميع أنحاء العالم وأصبحت تكنولوجيا المدفوعات صناعة عالمية. أصبحت المدفوعات أسهل وأسرع بغض النظر عما إذا كانت تتم عن طريق البطاقة أو الهاتف المحمول أو حتى عن طريق طرق تحديد الهوية البيومترية مثل قارئات بصمات الأصابع والتعرف على الوجه. كمزود لحلول الدفع الذكية ، تستثمر FEITIAN باستمرار في التكنولوجيا وابتكار المدفوعات لتلبية الاحتياجات المختلفة للتجار والعملاء. وتلتزم FEITIAN بدعم الأشخاص والشركات من جميع الأحجام ، وتحويل الطريقة التي يدفع بها الأشخاص وتقبل التجار المدفوعات ، وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة للعملاء لتمكينهم من خدمة عملائهم بشكل أفضل.