يشرق FEITIAN في MPE 2022 مع منتجات الدفع الخاصة بها

اختتمت FEITIAN Technologies ، المزود الرائد لحلول محطات الدفع الذكية ، بنجاح في معرض أنظمة المدفوعات التجارية (MPE) 2022 ، الذي عقد في الفترة من 5-7 يوليو ، 2022 في إنتركونتيننتال برلين ، ألمانيا.

بصفته أكبر مؤتمر لمدفوعات تجار التجزئة والتجارة الإلكترونية في أوروبا ، يحضر MPE أبرز الأسماء وألمع العقول في مدفوعات التجار.

خلال الحدث ، لم تعرض FEITIAN   POS F20و F300 و ePayPOS600 المعتمد من EMV فحسب ، بل قدمت أيضًا   Androidالذكي PAD F600 الذي تم إطلاقه حديثًا ، والذي اجتذب العديد من الزوار وحظي بثناء كبير على التكنولوجيا المتطورة وضمان المدفوعات الآمنة.

حضر رئيس قسم التسويق السيد مهافير شاه FEITIAN IOT & PAYMENT Business ، جلسة تناولت “مستقبل جهاز نقاط البيع ” خلال MPE ، حيث ناقش منظور نمو Android Terminals في البيع بالتجزئة ومستقبل المحطات جنبًا إلى جنب مع بعض خبراء المدفوعات.

شهد مشهد المدفوعات الأوروبية تحولًا عميقًا في السنوات الأخيرة، مدفوعًا بالابتكار التكنولوجي وطلب المستهلكين. يتمتع معظم المستهلكين والشركات الآن بإمكانية الوصول إلى طرق دفع متعددة، خاصة في فترة COVID-19 ، أصبحت المدفوعات غير التلامسية أكثر شيوعًا بين التجار والعملاء ، مما يوفر بيئة دفع أكثر أمانًا وأسرع وأكثر ملاءمة.

 

بصفتها مزودًا رائد لحلول الدفع الذكي، ستواصل FEITIAN تقديم المزيد من تقنيات ومنتجات الدفع أكثر تقدمًا ، مما يساعد على تسريع التحول الرقمي للتجار العالميين وإنشاء نظام بيئي رقمي عالمي مترابط لكل منطقة.