عرضت FEITIAN منتجات جديدة متقدمة في Seamless Asia Singapore 2024

معرض Seamless Asia هو أكبر وأكثر المعارض المهنية لتكنولوجيا الأمن المالي والدفع في جنوب شرق آسيا. يشرفنا في FEITIAN المشاركة في هذا المعرض وتحقيق نجاح كبير.

في معرض Seamless Asia Singapore لهذا العام، قدمت FEITIAN أحدث أجهزة نقاط البيع المتطورة حديثًا: F310 و F360، والتي تتمتع بمزيد من الوظائف مقارنةً بالمنتجات السابقة. وقد قمنا أيضًا بتقديم حلول دفع شاملة أكثر.

F310 هو تحديد دقيق لسيناريوهات الأعمال في ظل المعدات المالية للدفع الذكي، ومفهوم التصميم لوحدة البناء هو نتيجة بحثنا وتحليلنا لاحتياجات التجار والمستخدمين في سيناريوهات وتطبيقات وأسواق مختلفة، من خلال الجمع بين اتجاهات التكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك الدفع عبر التعرف على الوجه، والدفع عبر التعرف على الأوردة والبصمات النخيلية، والتعرف البصري على البصمات، والتعرف على كود المسح الضوئي لفك التشفير، وغيرها، مما يجعل جهاز F310 لدينا يتقدم على صعيد تكنولوجيا المنتجات في الصناعة، وتجربة المستخدم، ويتصدر السوق في صناعة أجهزة الدفع الإلكترونية، ويحتل مرتبة من بين أفضل خمسة منتجات منافسة من حيث المستوى الشامل.

جهاز الدفع F360، كونه جهاز دفع محمول، يتميز بتصميمه الدائري الذي يوفر المزيد من المساحة عند وضعه، مما يجعله مناسبًا لمختلف البيئات. يحتوي الجهاز بذاته على مجموعة من أساليب الدفع. واجهته البسيطة وسهولة تشغيله مع سرعة عملية الدفع تسهم بشكل كبير في زيادة كفاءة الدفع للعملاء وتوفير تجربة دفع مريحة لهم.

مع حلول عام 2024، تسير شركة Feitian Technologies على الطريق المستمر في مجال تطوير الأجهزة الذكية وتعميق الابتكار التكنولوجي. تسعى الشركة من خلال المشاركة الفعالة والتواصل في المعارض المحلية والدولية، إلى تعزيز فهم الجمهور لعلامتها التجارية ومنتجاتها وخدماتها. كما تهدف إلى استقاء رؤى حول متطلبات واتجاهات السوق في الصناعة من خلال مناقشات معمقة مع العملاء.