شاركت FEITIAN في EuroCIS 2024 المُقامة في دوسلدورف، ألمانيا، ما جذب عددًا كبيرًا من العملاء بفضل اهتمامهم واستفساراتهم

دوسلدورف ، ألمانيا – وهو المعرض العالمي الرائد للبيع بالتجزئة الذي أقيم في دوسلدورف بألمانيا. شاركت FEITIAN، وهي شركة رائدة في توفير حلول البيع بالتجزئة المبتكرة، مؤخرًا في معرض يوروسيس 2024، وقد حقق حضور الشركة في المعرض نجاحًا كبيرًا حيث عرضت أحدث منتجاتها وحلولها لجمهور متنوع من المحترفين في هذا المجال

جذب جناح FEITIAN في معرض يوروسيس عددًا كبيرًا من الزوار الذين أعجبوا بالتقنية والحلول المبتكرة المعروضة. وانخرط ممثلو الشركة مع الحضور، وقدّموا عروضًا توضيحية وأجابوا على استفسارات حول حلول البيع بالتجزئة المتطورة.

 F310 هو تحديد دقيق لسيناريوهات الأعمال في ظل المعدات المالية للدفع الذكي، ومفهوم التصميم لوحدة البناء هو نتيجة بحثنا وتحليلنا لاحتياجات التجار والمستخدمين في سيناريوهات وتطبيقات وأسواق مختلفة، من خلال الجمع بين اتجاهات التكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك الدفع عبر التعرف على الوجه، والدفع عبر التعرف على الأوردة والبصمات النخيلية، والتعرف البصري على البصمات، والتعرف على كود المسح الضوئي لفك التشفير، وغيرها، مما يجعل جهاز F310 لدينا يتقدم على صعيد تكنولوجيا المنتجات في الصناعة، وتجربة المستخدم، ويتصدر السوق في صناعة أجهزة الدفع الإلكترونية، ويحتل مرتبة من بين أفضل خمسة منتجات منافسة من حيث المستوى الشامل.

جهاز الدفع F360، كونه جهاز دفع محمول، يتميز بتصميمه الدائري الذي يوفر المزيد من المساحة عند وضعه، مما يجعله مناسبًا لمختلف البيئات. يحتوي الجهاز بذاته على مجموعة من أساليب الدفع. واجهته البسيطة وسهولة تشغيله مع سرعة عملية الدفع تسهم بشكل كبير في زيادة كفاءة الدفع للعملاء وتوفير تجربة دفع مريحة لهم.

مع تطور قطاع المدفوعات وتطبيقاته المتزايدة في مجالات أوسع، وانطلاقًا من مواجهة التغييرات السريعة التي يشهدها قطاع المدفوعات في عام 2024، اعتمدت شركة فيتيان سلسلة من استراتيجيات الاستجابة لتتكيف مع الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين. نحن نواصل البحث والتطوير في مجال المنتجات وحلول الدفع التي تلبي المتطلبات، لنوفر للعملاء منتجات محطات دفع أفضل وأكثر ملاءمة. سنواصل تعزيز