حققتFEITIAN  نجاحًا كبيرًا في MPE 2024

شاركت FEITIAN ، وهي شركة رائدة في توفير حلول البيع بالتجزئة المبتكرة، مؤخرًا في معرض برلين للابتكار في مجال البيع بالتجزئة (MPE) 2024، وهو المعرض العالمي الرائد للبيع بالتجزئة الذي أقيم في برلين بألمانيا. وقد عرضت الشركة حلولها التكنولوجية المتطورة ومنتجاتها المبتكرة، حيث حظيت باهتمام وتقديرالحضورو خبراء الصناعة.

تفاعل فريق الخبراء مع الحضور، وقدم نصائح حول ميزات وفوائد منتجاتنا، وتعامل مع الاستفسارات بمهنية وخبرة.

 كان الكشف عن خط منتجات FEITIAN الجديد أحد أبرز ملامح المعرض ، الذي حصل على استحسان كبير لميزاته المتقدمة وتصميمه الأنيق. أبهر الحضور عرض قدرات المنتج وإمكانياته في تحويل الصناعة.

F310 هو تحديد دقيق لسيناريوهات الأعمال في ظل المعدات المالية للدفع الذكي، ومفهوم التصميم لوحدة البناء هو نتيجة بحثنا وتحليلنا لاحتياجات التجار والمستخدمين في سيناريوهات وتطبيقات وأسواق مختلفة، من خلال الجمع بين اتجاهات التكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك الدفع عبر التعرف على الوجه، والدفع عبر التعرف على الأوردة والبصمات النخيلية، والتعرف البصري على البصمات، والتعرف على كود المسح الضوئي لفك التشفير، وغيرها، مما يجعل جهاز F310 لدينا يتقدم على صعيد تكنولوجيا المنتجات في الصناعة، وتجربة المستخدم، ويتصدر السوق في صناعة أجهزة الدفع الإلكترونية، ويحتل مرتبة من بين أفضل خمسة منتجات منافسة من حيث المستوى الشامل.

جهاز الدفع F360، كونه جهاز دفع محمول، يتميز بتصميمه الدائري الذي يوفر المزيد من المساحة عند وضعه، مما يجعله مناسبًا لمختلف البيئات. يحتوي الجهاز بذاته على مجموعة من أساليب الدفع. واجهته البسيطة وسهولة تشغيله مع سرعة عملية الدفع تسهم بشكل كبير في زيادة كفاءة الدفع للعملاء وتوفير تجربة دفع مريحة لهم.

مع تطور قطاع المدفوعات وتطبيقاته المتزايدة في مجالات أوسع، وانطلاقًا من مواجهة التغييرات السريعة التي يشهدها قطاع المدفوعات في عام 2024، اعتمدت شركة FEITIAN سلسلة من استراتيجيات الاستجابة لتتكيف مع الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين. نحن نواصل البحث والتطوير في مجال المنتجات وحلول الدفع التي تلبي المتطلبات، لنوفر للعملاء منتجات محطات دفع أفضل وأكثر ملاءمة. سنواصل تعزيز