حققت شركة FEITAIN Technologies ظهورًا رائعًا في NRF 2024 في نيويورك ، حيث ساهمت في انشاء حقبة جديدة من التجزئة الذكية.

أقيم معرض البيع بالتجزئة NRF 2024 بشكل رائع في مركز مؤتمرات جاكوب ك.جافيتس في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 14 إلى 16 يناير. كمعيار عالمي لصناعة التجزئة، أصبح معرض NRF، بأهميته التاريخية وحجمه، منصة مهمة لعرض أحدث تقنيات ومنتجات وخدمات البيع بالتجزئة، حيث يجذب آلاف العارضين من جميع أنحاء العالم لعرض وتبادل الأفكار. عرضت شركة Feitian Technologies مجموعة متنوعة من الحلول وأجهزة نقاط البيع الذكية في هذا الحدث الكبير.

خلال المعرض، عرضت شركة Feitian Technologies مجموعة كاملة من محطات الدفع الذكية المتطورة والبطاقات الذكية وحلول الدفع الشاملة. بفضل مجموعة المنتجات القوية والحلول الخاصة بالصناعة، اجتذب جناح Feitian Technologies العديد من المشاركين العالميين للاستفسار والتفاوض، و حازت على اهتمام واسع النطاق وإشادة كبيرة بمنتجاتها وحلولها.

بدأ العام 2024، وبالنسبة لشركة فايتيان تكنولوجيز، فهو عام التوسع المستمر في تطوير الأجهزة الذكية وتعميق التقدم التكنولوجي بشكل مستمر. من خلال المشاركة الفعالة والتواصل في المعارض المحلية والدولية، تهدف الشركة إلى تعميق فهم الجمهور لعلامة Feitian Technologies  التجارية ومنتجاتها وخدماتها، مع اكتساب رؤى حول متطلبات واتجاهات سوق الصناعة من خلال

المناقشات المعمقة مع العملاء.

وهذا سيمكن الشركة من تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بشكل مستمر، مما يساعد التجار العالميين في تسريع عمليات التحول الرقمي والمساهمة في بناء بيئة رقمية متصلة على مستوى عالمي في مجالات متنوعة.