حضرFEITIAN معرض Money20/20 الأمريكي :دفع مستقبل الأموال إلى الأمام

اختتمت FEITIAN Technologies ، المزود الرائد لحلول محطات الدفع الذكية ، بنجاح في معرض Money20/20 الأمريكي ، الذي يقام في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر 2022 في مركز Venetian Convention & Expo Center ، لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية.

Money20/20 هو العرض الأول في الصناعة حيث يجتمع المدراء التنفيذيون من المستوى C والمتحدثون المشهورون والمبدعون والمبتكرون من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد للمساعدة في دفع مستقبل المال إلى الأمام. استقطب معرض هذا العام ما يقرب من 3000 عارض ، وحضره أكثر من 10000 زائر من مئات البلدان.

خلال الحدث، عرض FEITIAN سلسلة من محطات وحلول الدفع الذكية مثل نقاط البيع بنظام Android المعتمد من EMV مثل: F20 ، F20 FP ، F300 ، F310 ، Android PAD F600 ، epayPOS600. نقاط البيع غير EMV مثل: F100 ، F100 FP ، Pin Pad POS T50 ، QR sound box ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلبي سيناريوهات الدفع المختلفة.

وفي الوقت نفسه ، أطلقت FEITIAN لأول مرة سجل أمين الصندوق المكتبي M300 المطور حديثًا. استنادًا إلى نظام Android 11 ، يعد FEITIAN M300 سجل أمين الصندوق بمظهر أنيق وأداء ممتاز. يحتوي على شاشة عرض كبيرة FHD بحجم 15.6 بوصة كالشاشة الرئيسية ، مما يوفر تجربة بصرية فائقة الوضوح وتفاعلًا سلسًا للتجار. أما بالنسبة لشاشة الرذيلة ، فهناك أحجام متعددة لخيارك. سيتم إطلاق هذا المنتج رسميًا قريبًا ، يرجى متابعة ذلك.

في الوقت الحاضر ، أصبح الدفع الذكي أكثر شيوعًا بين التجار والمستخدمين في العديد من البلدان ، كما أن المدفوعات غير النقدية آخذة في الازدياد حيث ينجذب العملاء إلى الراحة والأمان والنظافة عند النقر على البطاقة أو مسح رمز الاستجابة السريعة في مرحلة ما بعد كوفيد . بالنسبة للتجار ، بالإضافة إلى التركيز على مظهر الجهاز وأدائه ، سيهتمون أكثر بأمان الدفع عندما يختارون أجهزة نقاط البيع. مع العديد من شهادات صناعة التكنولوجيا المالية مثل EMV و PCI وما إلى ذلك ، توفر محطات FEITIAN بيئة دفع أكثر أمانًا لهم ، مما أثار اهتمامًا قويًا بين الزوار وتوقف العديد منهم لمزيد من الاستشارة.

كمزود لحلول الدفع الذكية ، لن تدخر FEITIAN أي جهد لتقديم منتجات وخدمات دفع أفضل لدفع مستقبل الأموال إلى الأمام.