حضر FEITIAN معرض Seamless Africa 2022 لتسريع التحول الرقمي

عرضت FEITIAN Technologies ، المزود الرائد لحلول محطات الدفع الذكية ، سلسلة من محطات وحلول الدفع المتطورة في معرض Seamless Africa 2022 ، مما أدى إلى تسريع التحول الرقمي لقطاع التجزئة المحلي.

يعد Seamless Africa أهم حدث في مجال الدفع والخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية في إفريقيا. لا يقتصر فقطعلى توفير فرص تجارية وجهاً لوجه من خلال منصة المعرض ، بل يجمع أيضًا أكثر من 80 متحدثًا خبيرًا لمشاركة أفكارهم حول أحدث الاتجاهات والتقنيات والنظرة المستقبلية في مجال المدفوعات والمصارف والتكنولوجيا المالية عبر المؤتمر الذي يستمر ليومين.

حضر مهافير شاه ، كبير مسؤولي التسويق في FEITIAN IOT ووحدة أعمال الدفع ، حلقة نقاش حول موضوع “الحفاظ على تطوير مجتمع ذكي وغير نقدي: الحفاظ على زخم النمو للمدفوعات الرقمية” مع بعض خبراء الصناعة في اليوم الأول من الحدث ، وناقشوا الاتجاهات المستقبلية للمدفوعات الذكية وكيف تؤثر المدفوعات غير النقدية على إفريقيا والعالم.

خلال الحدث ، عرض FEITIAN مجموعة واسعة من محطات الدفع الذكية مثل Android POS F20 و F20FP و F100 و F100FP و F300 و F310 و Android PAD F600 و epayPOS600 و QR sound box وما إلى ذلك لتلبية احتياجات تجار التجزئة المختلفة في سيناريوهات مختلفة. نالت المنتجات المتنوعة والحلول الصوتية والفريق المحترف إشادة كبيرة من الشركاء والزوار الذين زارو كشكنا

وفي الوقت نفسه ، كشفت FEITIAN النقاب عن PIN PAD POS T50 المطور حديثًا. FEITIAN T50 ، وسادة POS ، صغيرة الحجم ويمكن أن توفر جميع طرق الدفع الآمنة لـ NFC وبطاقة MSR وبطاقة IC ودفع رمز الاستجابة السريعة ، مما يوفر للتجار والمستخدمين تجربة دفع ممتازة.

في الوقت الحاضر ، يفضل العديد من الناس المدفوعات الرقمية، خاصة أثناء جائحة COVID-19 ، فهي توفر تجربة دفع آمنة وسريعة وسلسة. قدمت العديد من الحكومات الأفريقية حوافز وإصلاحات لتعزيز المعاملات غير النقدية وبناء البنية التحتية التيسيرية. كمزود لحلول الدفع الذكية ، لن تدخر FEITIAN أي جهد لتقديم منتجات وخدمات دفع أفضل لتسريع تحول الدفع الرقمي ليس فقط في إفريقيا ولكن في كل مناطق العالم